انمي ستار
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي





 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Eden of the Eas

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
STARZ
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1486
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 07/06/2010 العمر : 23
الموقع : انمي ستار
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: Eden of the Eas   الخميس نوفمبر 18, 2010 12:18 am




Eden of the East




إنتاج ستوديو Production I.G
عدد الحلقات : 11
المخرج : كنجي كامياما
تصميم الشخصيات : تشيكا أومينو
ألحان : كنجي كاواي
الافتتاحية : Falling Down لفرقة Oasis
بدايةالعرض : ابريل 2009 ( كل يوم خميس في اليابان )

=======


مع بدء موسم أنميات ربيع 2009 ، بدأت بتحميل عدد كبير من الحلقات الأولىلأشاهد ما يمكن أن يعجبني منها ، و من بين جميع هذه الحلقات .. بداية هذاالمسلسل Eden of the Eastكانت الأفضل ، لا تتوقع هنا قوى خارقة ، أو روبوتات مدرعة متحركة و اذاكنت تريد أي شيء من ذلك عليك أن تتوقف عن القراءة فهذا المسلسل ليس لك ،عليك أن تتوقع فقط مجموعة غريبة رائعة من الأحداث المشوّقة تذكرنا كثيرابالفيلم المذهل Bourne Identity ، و رسوميات رائعة و على أعلى المستويات .

بداية ، ينبغي على هذا المسلسل أن يقدم الكثير من الجودة ، إذ يشرف علىإنتاجه واحد من أشهر استديوهات الأنمي في اليابان .. Production I.G ، وهونفس الاستوديو الذي جلب لنا Ghost in the Shell و Blood the Last Vampire، كما أنه أيضا ذات الاستوديو الذي قام بتصميم مقطع الأنمي الرائع في تحفةكوينتن تارانتينو Kill Bill .. كما أن مصممة شخصيات Honey & Cloverتشيكا أومينو تعود لتضع لمستها الساحرة على تصميم الشخصيات في هذا المسلسل.

القصة مشوّقة و غريبة !

لا أريد أن أتحدث كثيرا عن القصة في المسلسل، إنها مجنونة مضحكة أحيانا ومثيرة للغاية ! استمتعت كثيرا بمشاهدة المفاجآت المتتالية في أول حلقتين ولا أريد أن أفسد ذلك عليكم حيث أنني أريد لكم أن تحصلوا على ذات المتعةالتي حصلت عليها ، تقع أحداث القصة في المستقبل القريب ، في 22 نوفمبر2010 تسقط 10 صواريخ على طوكيو اليابانية في حادثة أصبحت تعرف بـCarelessMonday ، نسي الناس هذه الحادثة سريعا حيث أنه لم تسقط أي ضحايا جرّاءحادثة التفجير و بالرغم من ذلك فإن أسبابها و دوافعها بقيت مجهولة ، بعد 3أشهر من هذه الحادثة نتابع الطالبة الجامعية موريمي ساكي التي تستغلتواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية و تشد الرحال إلى البيت الأبيض فيواشنطن لهدف ما ، و سرعان ما يوقعها هذا الهدف في المتاعب ، لتبدأ أحداثهذا المسلسل !

Eden of the East تعريف واضح لما نقصده عندمانسمي أنمي ما بأنه "عالي الجودة" ، من الافتتاحية الرائعة التي قدمت لنامع فرقة الروك البريطانية الشهيرة Oasis ( و من النادر حقا أن يحصل ذلك فيمسلسل أنمي ) .. إلى الرسوميات الرائعة المليئة بلقطات الـCGI ، الحلقاتالأولى كانت رائعة حقا و جذبتني بشكل كبير إلى المسلسل ، و إذا حافظ Eden of the East على مستواه الرائع الذي يقدمه حاليا ، سيكون أمامنا بلا شك واحد من أفضل الأعمال لهذه السنة ، إن لم يكن الأفضل!

ننصحكم بمتابعة الحلقات بوضوح التعريف العالي HD ، للاستمتاع بالرسوميات المميزة و الألوان الجذابة .
صدرت حتى الان 4 حلقات من المسلسل .







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starccf.ahlamontada.net/
 
Eden of the Eas
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انمي ستار :: المنتديات الاخري :: تقارير الانمي-
انتقل الى: